-->
»نشرت فى : الثلاثاء، 23 يونيو 2015»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

مايكروسوفت توضح من سيحصل على نسخة اصلية و مفعلة من ويندوز 10




التغييرات القادمة إلى Windows 10 من الداخل معاينة يبني [تحديث 22/06]




خلال عطلة نهاية الأسبوع رأينا بضع مقالات عن هذا المنصب، والإرباك الذي سببته. أنا آسف لذلك ونريد أن نتوقف لحظة لتوضيح بعض الأشياء. هذا هو موضوع معقد جدا، لأن نحن إدارة:

إصدارات متعددة من ويندوز
نهج جديد لكيف نقوم ببناء وتسليم ويندوز
وبرنامج المعاينة الجديد الذي يختلف عن ما فعلناه في الماضي.
اسمحوا لي أن أبدأ التأكيد الواضح جدا أن ويندوز 10، سواء كانت تحصل على 29/07 أو ما إذا كنت حصلت عليه في شكل المعاينة من خلال برنامج من الداخل ويندوز المقصود ليتم تثبيتها على أجهزة ويندوز اصلية.

وكان القصد آخر يوم الجمعة لتوضيح كيف يمكن للبرنامج من الداخل ويندوز ستمضي قدما، وفي محاولة للقيام بذلك خلق بعض الارتباك غير مقصود. إنني أعتذر بصدق لذلك وسوف نحاول أن يفصل بينهما أكثر أدناه بوضوح من أجل توفير مزيد من الوضوح.

جوهر ذلك هو:

هل تريد الاستمرار فيها من الداخل ويندوز والحفاظ على الحصول يبني المعاينة بعد 29/7؟
أو هل تريد ترقية حقيقية نظام ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 الذي تم الحصول على ويندوز 10 من الداخل معاينة يبني لإطلاق سراح 29/07 والتوقف عن كونه من الداخل؟
"أريد أن يستمر في كونه من الداخل ويندوز!" إذا كنت تريد أن يستمر في كونه من الداخل ويندوز الماضي 29/07 لا يوجد شيء عليك القيام به. كنت مشتركا بالفعل في والمتلقي يبني في حلقة سريعة أو بطيئة تبعا اختيارك. هذا هو برنامج تجريبي ويتم تنشيط بمفتاح التجريبي. سيكون لكل بناء الفرد تنتهي بعد وقت واحد، ولكن عليك أن تستمر في تلقي يبني جديدة ذلك الوقت انتهاء صلاحية بناء التجريبي السن عليك حصلوا على واحدة جديدة. وبما أننا مستمرون برنامج من الداخل ويندوز عليك أن تكون قادرا على الاستمرار في تلقي يبني ويبني تلك ستستمر في تفعيلها وفقا لأحكام برنامج من الداخل ويندوز. نحن نقدم التضامن الدولي لهذه البنيات للانتعاش من أي مشاكل كبيرة، لكنها لا تزال برامج ما قبل النشر. كجزء من البرنامج سنقوم ترقية المطلعون على ما هو لجميع النوايا والمقاصد نفس البناء إلى ما زبائن آخرين سوف تحصل على 29/07، ولكن ذلك سيكون فقط بناء أخرى لالمطلعين، وأولئك الذين يبقون في البرنامج سوف ببساطة الحصول على بناء المقبل بعد أيضا.

"أريد أن الانسحاب من البرنامج من الداخل ويندوز على 29/7." إذا قررت اختيار عدم المشاركة في البرنامج والترقية إلى بناء 7/29 سوف تكون عرضة للبالضبط بنفس الشروط والأوضاع التي تحكم العرض * أن تم تمديدها لجميع ويندوز 7 و 8.1 العملاء حقيقية. هذا ليس طريقا للوصول الى ترخيص لأنظمة ويندوز XP أو Windows Vista. إذا كان النظام ترقية من Windows 7 أو Windows 8.1 رخصة حقيقية ستبقى تفعيلها، ولكن إذا لم يكن كذلك، سوف يطلب منك أن تتراجع إلى الإصدار الخاص بك OS السابق أو الحصول على ترخيص جديد ويندوز 10. إذا لم يكن لدحر أو الحصول على ترخيص جديد للبناء سوف تنتهي في نهاية المطاف.

ويحدونا الأمل في أن الغالبية العظمى من المطلعين ويندوز الذين كانوا معنا منذ أعلنا عن البرنامج في العام الماضي وسوف تستمر إلى الأمام، وكان في ضوء ذلك بأننا تأليف بلوق وظيفة حول التغييرات المرتقبة في البرنامج. ويؤسفني أن هذا سبب الارتباك حول من كان أو لم يكن مؤهلا للحصول على العرض ترقية نظام التشغيل Windows 10، ولكن نأمل ان يكون هذا يساعد على توضيح.

شكر،
ز

وفيما يلي بلوق وظيفة الأصلية التي تم تحديثها في الساعة 1:00 من مساء يوم 20 يونيو.

مرحبا الجميع، نحن بجد في العمل على تبني بجانب أننا سوف ترسل لك لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والنقالة. ليس لدي معلومات مستكملة عن توقيت لذلك تماما حتى الآن، ولكن لدي بعض التغييرات الهامة لاقول لكم عن التي تأتي مع بناء PC المقبل حيث نستعد ل29 يوليو.

إخطارات حساب Microsoft
إذا لم يكن لديك حساب Microsoft الخاص بك (MSA) توصيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ابتداء من بناء المقبل سوف تبدأ في رؤية الإخطارات يطلب منك القيام بذلك. سوف تحتاج إلى توصيل MSA الذي قمت بالتسجيل لبرنامج ويندوز من الداخل مع (وقبلت "اتفاق مايكروسوفت ويندوز من الداخل البرنامج") من أجل الاستمرار في تلقي ويندوز 10 الجديد من الداخل معاينة يبني (سواء حلقات السريعة والبطيئة) من Windows Update . إذا كان لديك بالفعل MSA متصلا إلى حسابك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم كنت كل مجموعة. نحن تقديم بنية تحتية جديدة في تحديث ويندوز لمساعدتنا في تقديم الجديد، المبني على نحو أكثر فعالية لالمطلعين ويندوز، والتأكد من أننا flighting يبني للناس الذين سجلوا واشتركت في البرنامج. ربط MSA الخاص بك كما يسمح الوصول السلس إلى نظام التشغيل Windows وظيفة من الداخل فقط في ملاحظات التطبيق ويندوز والداخل المحور جدا.

هذا التغيير هو برنامج ويندوز من الداخل فقط، وتقتصر على كيف نقوم بتقديم معاينة الداخل يبني. المتاحة مرة واحدة في 29 يوليو، أنت لا تحتاج إلى MSA إلى ترقية نظام التشغيل Windows 10 على جهاز ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أجهزة الكمبيوتر إذا لم يتم تلقي الداخل معاينة يبني. لن تكون هناك حاجة لاستخدام MSA على أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي تأتي مع نظام التشغيل Windows 10 المثبتة مسبقا أو نظيفة تثبيت من وسائل الاعلام. بعض الميزات في نظام التشغيل Windows 10 لا تتطلب MSA للاستخدام، مثل تنزيل التطبيقات في متجر Windows.

الحصول على الإفراج النهائي على 29 يوليو
والمطلعون تشغيل ويندوز ويندوز 10 من الداخل معاينة (الرئيسية وبرو طبعات) مع MSA بهم مسجل متصلا أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يتلقى الافراج عن بناء النهائية من ويندوز 10 اعتبارا من يوم 29 يوليو. هذا سيكون بمثابة مجرد رحلة أخرى. لقد حصلت على الكثير من الأسئلة من المطلعين ويندوز حول كيفية هذا العمل إذا كانت نظيف تثبيت من ISO. طالما أنك تقوم بتشغيل معاينة الداخل بناء وإتصال مع وزارة الشؤون الإجتماعية الذي استخدمته للتسجيل، سوف تتلقى ويندوز 10 الإصدار الأخير بناء. مرة واحدة كنت قد قمت بتثبيت بنجاح هذا البناء، وسوف تكون قادرة على تثبيت نظيف على ذلك الجهاز من وسائل الاعلام النهائي إذا كنت تريد أن تبدأ من جديد أيضا. من المهم أن نلاحظ أن الشعب الوحيد التشغيل حقيقية ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 يمكن الترقية إلى Windows 10 كجزء من عرض ترقية مجانية. *

إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار Enterprise من ويندوز 10 من الداخل المعاينة، للترقية إلى الإصدار النهائي من ويندوز 10 المشاريع سوف تحتاج إلى تحميل وتفعيلها من حجم ترخيص مركز الخدمة. وللتذكير، الطبعة المؤسسة من ويندوز 10 من الداخل معاينة ليست مؤهلة للحصول على العرض ترقية مجانية ويمكن ترقيتها إلى الإصدار النهائي من ويندوز 10 من خلال اتفاق ضمان البرنامج النشطة.

يبقى معنا باعتباره من الداخل ويندوز
ونحن قد أعلن من قبل، وسوف يستمر البرنامج من الداخل ويندوز حتى بعد أن الإفراج عن ويندوز 10 على 29 يوليو. وسوف تستمر المطلعين النوافذ لاستقبال الرحلات القادمة ونحن نبدأ العمل على الإصدار التالي مباشرة بعد ويندوز 10 سفن. سوف تحصل على رؤية أحدث الإصلاحات ويندوز، وميزات، والتحديثات وتعطينا ردود فعل. حتى يبقى معنا! وبطبيعة الحال، فإننا سوف توفر لك خيار لمغادرة البرنامج والبقاء على البناء النهائي إذا اخترت: لكننا نأمل أننا سوف نواصل توفر لك أسباب كبيرة أن يبقى من الداخل ويندوز.

من الداخل المحور ويندوز ملاحظات التطبيق
لأننا نستعد لإطلاق سراح النهائي، ونحن إزالة عدد قليل من الأشياء فإننا لا نتوقع أن يشحن إلى الجميع. ذلك بدءا من بناء المقبل، لن تكون مثبتة مسبقا في الداخل المحور. يمكن المطلعين النوافذ إعادة تثبيت التطبيق من الداخل المحور من خلال الخطوات التالية:

انتقل إلى إعدادات، نظام، وتطبيقات وميزات
انقر فوق إدارة ميزات اختيارية ثم إضافة ميزة
حدد الإدخال من الداخل المحور (والقائمة بالترتيب الأبجدي) وانقر فوق تثبيت.
سيكون لديك للذهاب من خلال هذه العملية مع كل بناء لدينا رحلة قبل الإفراج النهائي على 29 يوليو، ولكن بمجرد أن نبدأ flighting يبني جديدة بعد 29 يوليو سوف يتم بشكل مسبق مرة أخرى.
وسوف تستمر ردود الفعل التطبيق ويندوز ليتم تضمينها في تبني وفي الإصدار النهائي. ولكن كما أشرت أعلاه، فإن ملاحظات التطبيق ويندوز لديها وظيفة محددة لالمطلعين ويندوز الذين تم تسجيلهم للبرنامج مع MSA لهم علاقة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

أكثر شيء واحد - وهنا يأتي مايكروسوفت الحافة!
في بناء القادمة ونحن الافراج عن مصادر مطلعة Windows في الحلبة سريعة، لن يتغير "مشروع المتقشف" اسم رسميا إلى Microsoft الحافة. نتيجة واحدة من هذه التسمية تعني أن التطبيق مايكروسوفت الحافة لديه معرف التطبيق الجديد. وهذا سوف يسبب أية عناصر المفضلة، الكوكيز، والتاريخ، وقائمة القراءة التي كنت قد المحفوظة في مشروع المتقشف التطبيق لتضيع بعد الترقية من ويندوز 10 من الداخل المعاينة السابقة بناء. إذا كنت تريد أن تبقي هذه، وسوف تحتاج لإجراء نسخ احتياطي المفضلة لديك قبل الرحلة القادمة! لحفظ المفضلة لديك، اتبع الخطوات التالية قبل الترقية إلى بناء القادمة ونحن الافراج عن (تفعل ذلك الآن):

نسخ المفضلة لديك من٪ LOCALAPPDATA٪ / الحزم / Microsoft.Windows.Spartan_cw5n1h2txyewy / AC / المتقشف / العضو / الافتراضي / المفضلة.
إنقاذهم إلى٪ USERPROFILE٪ / المفضلة.
بعد الترقية إلى بناء المقبل حافة مايكروسوفت مفتوحة، اختر إعدادات، وسترى خيار لاستيراد المفضلة من متصفح آخر. اختر Internet Explorer لاستيراد المفضلة قمت بحفظه في٪ التشكيل الجانبي للمستخدم الدليل٪ إلى Microsoft الحافة.
نحن نتوقع أن يكون الجديدة من الداخل معاينة يبني لك قريبا، وأعتقد أن عليك أن تكون سعيدا حول التقدم المستمر الذي نحققه على نظام التشغيل Windows 10. نحن لا يمكن أن فعلت ذلك من دون لكم.
شكر،
ز



    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : topnews, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة توب نيوز للمعلوميات 2014 - 2018