-->
»نشرت فى : الأحد، 23 أغسطس 2015»بواسطة : »هناك تعليقان (2)

تحميل الاداه الجديده لاصلاح ويندوز 10 Windows 10 Manager 0.1.8 Beta برابط واحد مباشر






10 مدير ويندوز هو أداة إدارة النظام التي تساعدك على النحو الأمثل، القرص، وإصلاح وتنظيف ويندوز 10. وسيزيد من سرعة النظام الخاص بك، والقضاء على خطأ النظام، وتحسين نظام الامن، ويجتمع كل من expectations.Windows لديك 10 مانجر هو أداة إدارة النظام التي تساعدك على النحو الأمثل، القرص، وإصلاح وتنظيف ويندوز 10. وسيزيد من سرعة النظام الخاص بك، والقضاء على خطأ النظام، وتحسين نظام الامن، ويجتمع كل من توقعاتكم.
لماذا يجب استخدام 10 مدير ويندوز؟

ويندوز 10 هو أحدث نظام تشغيل للمستخدمين المنزليين والمحترفين على حد سواء. ويندوز 10 يجلب الوضوح الى العالم الذي تعيشون فيه، بحيث يمكنك تحقيق بسهولة وأمان أكثر المهام اليومية والعثور فورا ما تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

10 مدير ويندوز هو أداة قوية لبرامج التعديل النهائي والأمثل الخاصة بك ويندوز 10، من حزم اكثر من 30 في مختلف المرافق واحد ويساعد نظامك أسرع وأكثر أمنا واستقرارا والشخصية!
الميزات والفوائد من 10 مدير ويندوز

المعلومات:

الحصول على نظام مفصل ومعلومات عن جميع أجهزة النظام الخاص بك؛ تساعدك على معرفة تركيب الرئيسية من ويندوز، مكتب المنتجات؛ عرض كل المعلومات التفصيلية بادارة العمليات والخيوط على جهازك؛ 10 مدير ويندوز يوفر 1-النقر منظف تنظف جهازك تلقائيا؛ مركز إصلاح يساعدك على حل مشاكل النظام المختلفة.
محسن:

القرص نظامك لتحسين بدء النوافذ وسرعة اغلاق، قرص الجهاز لزيادة سرعة وأداء النظام؛ السيطرة على ما بدأ في بدء التشغيل ويندوز، ومراجعة وإصلاح العناصر starup المتقدمة لاستعادة التغيير الخبيثة عن طريق الفيروسات. لحن وتحسين خدمات النظام وجدولة المهام، وإيقاف بذكاء بعض خدمات النظام التي لا داعي لها والمهام لتحسين أداء النظام.
نظافة:

معرفة الملفات أو المجلدات التي استغرق مساحة القرص الخاص بك وتظهر مع رسم؛ إلغاء التثبيت الذكية يمكن حذف بالكامل البرامج من النظام الخاص بك دون الملفات المتبقية وإدخالات التسجيل. البحث عن القمامة وتنظيف الملفات لزيادة مساحة القرص الصلب؛ البحث عن الملفات المكررة يمكن فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لملفات بنفس الاسم والحجم وتعديل الوقت؛ الشيكات السجل النظيف وإصلاح ربط إدخالات التسجيل بشكل غير صحيح. ديفراغ بإعادة التسجيل وإعادة فهارس التسجيل الخاص بك للحد من التسجيل وقت الوصول وبالتالي تحسين القدرة على الاستجابة الطلب؛ منظف ​​سطح المكتب يمكن تنظيف الرموز والملفات عديمة الفائدة على سطح المكتب بسهولة.
التخصيص:

تخصيص مظهر النظام الخاص بك عن طريق اللف نظام إكسبلورر، سطح المكتب، قائمة ابدأ، شريط المهام والاخطار المجال؛ إدارة البنود معلقة، ويمكن أن نعلق أي ملفات أو مجلدات إلى شريط المهام وشاشة البدء. إنشاء عناصر بدء التشغيل السريع على شريط المهام مع قائمة الانتقال السريع لقاذفة. تصل قيمتها يندوز 10 التمهيد القائمة؛ القوائم تحرير السياق من الماوس النقر بالزر الأيمن؛ تعديل بسهولة وين + X القائمة التي تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب من أسفل الزاوية اليسرى أو وين + X اختصار لوحة المفاتيح. إنشاء الاختصار التي نفذت سريعة مربع الحوار تشغيل على. البصري مخصص يمكن تغيير النظام وتقديم نوع الرموز وتغيير صورة شاشة القفل تلقائيا.
Scurity:

تحسين نظام الامن عن طريق اللف مكونات النظام، UAC وادخل الإعدادات. استعادة تصل قيمتها نظام الخيارات؛ الاختباء وتقييد محركات الأقراص والبرامج وصول؛ تشفير / فك تشفير الملفات والمجلدات نظام الانتقال إلى أماكن آمنة. إلغاء حذف الملفات التي حذفها عن طريق الخطأ أو تنسيق على القرص. الخصوصية حامي يمكن الحفاظ على الخصوصية الشخصية عن طريق القضاء على المسارات التي تخلف وراءها؛ إخفاء أو إضافة أو حذف إدخالات لوحة التحكم.
الشبكة:

تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت، وإدارة جميع البنود سهم؛ القرص الخاص بك انترنت اكسبلورر بسهولة. IP الجلاد يمكن التبديل عنوان IP الخاص بك بسهولة على شبكات مختلفة؛ التعديلات ملف Hosts لتسريع تصفح الإنترنت ويسمح فقط للوصول إلى المضيفين المحدد.
متفرقات. المرافق:

وتظهر مجموعة من المرافق ويندوز وعناصر النظام دبوس إلى شاشة البدء وشريط المهام. تقسيم ودمج أي ملفات. تلقائيا نسخة احتياطية من الملفات بانتظام باستخدام سوبر نسخ. أدوات التسجيل تساعدك على تشغيل التسجيل بسهولة.




                               لتحميل الاداه


                                اضغط هناااا


                   اتمني ان ينال الدرس اعجابكم

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : topnews, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة توب نيوز للمعلوميات 2014 - 2018