-->
»نشرت فى : الجمعة، 21 أغسطس 2015»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

تحميل اخر اصدار من عملاق الحمايه Avast! Internet Security + Antivirus Pro 2015 10.2.2218 بلتفعيل حتي 2017

أفاست! الإصدار المنزلي هو وسيلة سهلة الاستخدام والتطبيق المصممة للاستخدام المنزلي التي توفر الحماية في الوقت الحقيقي. تحديثات هذا البرنامج نفسه، لديه carantine مكافحة الفيروسات ومكافحة الجذور الخفية مدمج. أفاست! الإصدار المنزلي يمثل أفضل حماية من الفيروسات المجانية المتاحة حاليا في السوق. هذه الطبعة هي مجانية للاستخدام غير التجاري والمنزل فقط.

- مكافحة التجسس مدمج
- درع ويب
- مكافحة الجذور الخفية مدمج
- التحديثات التلقائية
- قوي الحماية الذاتية
- فيروس الصدر
- نواة من الفيروسات
- نظام التكامل
- واجهة المستخدم البسيطة
- منظف الفيروسات المتكامل
- حماية المقيم
- دعم ويندوز 64-بت
- P2P وايم الدروع
- التدويل
- درع الشبكة

الميزات :

· مكافحة الفيروسات النواة
· التحديثات التلقائية
واجهة المستخدم البسيطة
· دفع التحديثات
· تحسين واجهة المستخدم
· فيروس الصدر
· الحماية المضمنة
· نظام التكامل
· سيناريو مانع
· سطر الأوامر الماسح الضوئي
· P2P وايم الدروع
· المتكاملة منظف الفيروسات
· درع الشبكة
· دعم ويندوز 64-بت
· درع ويب
· التدويل

ما الجديد :

- HTTPS المسح. الآن، ونحن قادرون على كشف وفك تشفير TLS / SSL حركة المرور المحمية في العنصر تصفية المحتوى على شبكة الانترنت. نحن نستخدم الشهادات الخاصة بنا ولدت التي تمت إضافتها إلى مخزن الشهادات الجذر في ويندوز وأيضا في المتصفحات الرئيسية. هذه الميزة سوف حمايتك ضد الفيروسات القادمة من خلال HTTPS حركة المرور وكذلك إضافة التوافق لSPDY + HTTPS / HTTP 2.0 المرور. يمكنك ضبط / تعطيل هذه الميزة في قسم الإعدادات.
- الصفحة الرئيسية شبكة الأمن. مسح الشبكة المنزلية الخاصة بك عن نقاط الضعف (وضع واي فاي، والأجهزة المتصلة، إعدادات جهاز التوجيه، وكلمات السر مصنع، الخ). هذا هو تماما نهجا جديدا ونحن نحاول اكتشاف المشاكل المحتملة ليست معزولة على جهاز معين فقط، ولكن في الشبكة بالكامل من الأجهزة التي تستخدمها أو الاتصال بالإنترنت من.
- SecureDNS (هذه الميزة نشطة في الإصدارات المدفوعة فقط). نعرضه مقدم الجديد الذي يحرس ضد خطف DNS / DNS غير محمي على جهاز توجيه / العميل (بما في ذلك شبكات غير مضمونة، العامة منها، وما إلى ذلك).
- المسح الذكية. المتكاملة جميع على الطلب بمسح إلى واحد (مكافحة الفيروسات، وتحديثات البرامج، شبكة المنزل، GrimeFighter). مسح واحد والنتائج والتوصيات المختلفة.
- نظام دعم جديد. من السهل الاتصال للمستخدمين المدفوعة لتقديم تذكرة مع جميع المعلومات تدرج تلقائيا. تحسين قاعدة المعرفة للمستخدمين مجانا. مساعدة غير متواجد تماما وأكثر حتى الآن.
- bugfixing العام. هذا يغطي الكثير من الاستقرار والأداء تغييرات في جميع مكونات (ولكن كان التركيز الرئيسي تقليديا على مكونات الشبكة والمحرك).
- GrimeFighter مجاني. سوف GrimeFighter تقديم تنظيف خالية من الملفات غير المرغوب فيه وضبط إعدادات النظام. يتم تنفيذ هذه المهام التي لدينا اللاشيء وعزم الدوران التوابع. تبقى ظائف العميل غيرها من الميزات المدفوع ل.
- أفاست NG. A الأجهزة القائمة الافتراضية حل قادر على تشغيل كل عملية Windows في قائمة بذاتها بيئة آمنة الافتراضية (VM) ومتكاملة تماما لسطح المكتب الخاص بك. يتم تنفيذ كل عملية في المثال الخاص بها من VM، وهو ما يعني معزولة تماما عن غيرها من التطبيقات الخاصة بك. هذه الميزة هي التي تشغل الآن أفاست DeepScreen، مما أدى إلى الكشف عن أفضل. فإن التكنولوجيا أيضا السلطة في نهاية المطاف مكونات رمل وSafeZone (على الرغم من أنه لا الآن).

أسرع بدء بعد إعادة التشغيل - يتم تحميل بعض المكونات في وقت لاحق
ملف الدرع النظام - عدم توافق حلها مع تروكربت
ملف الدرع النظام - الاستثناءات تعمل مرة أخرى
واضاف الخيار لتثبيت سكايب أثناء التثبيت أفاست
StreamFilter - تحسين التوافق مع المنتجات الأخرى للمركبات




لتحميل افاستAvast! Internet Security + Antivirus Pro 2015 10.2.2218+ التفعيل حتي 2017 برابط واحد مباشر


                                       اضغط هناااا


                         اتمني ان يكون نال الدرس اعجابكم

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : topnews, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة توب نيوز للمعلوميات 2014 - 2018